الجزء الثالث- ليلة لو باقي ليلة بعمري ابيك الليلة

Apr 23, 2012 22:17



العنوان : ليلة لو باقي ليلة بعمري ابيك الليلة<شكر خاص لـ لماتسورا عالعنوان
كتابة : do_oma
الزوج : مهابي ، أفنابي ، مهانيشي ، مهاشو ، مهالي جوون ، مها/مجهول يعرف نهاية القصه ،ديماتسو
النوع : دراما ، حزن ، مصاله ، بثاره ، اكشن
تدقيق : afn_chibi
موجز: أحيان تحريف حرف واحد قد يخلق كره مدمر في قلب احدهم.. ويمكن في يوم ما .. تندم على انك حرفت هالحرف..ليلة لو باقي ليلة في عمري..تصف مشاعر مكبوته لفتاة عانت الامرين في حياتها الشقيه
ملاحظه الكاتبه: هذي القصه هي اهداء لصديقتي العزيزه مه مه اختي الرابعه، تعبر عن مشاعر واجده بداخلي تجاه مه مه ، لكن هذه المشاعر لن تكشف حتى النهايه،فتابعوا حتى آخر رمق..كل عام وانتي بخير..بقرتي الوحشي






خرج من غرفته..ليجد صينة الطعام على بعد مترين من بابه ..

ابتسم بحنان.. أميرته.. لابد انها اميرته من أتى بالطعام الى باب غرفته..

يا إلهي كم يحبها.. يعشقها.. يهواها

في السابق.. كان عندما يدخل المطبخ يجد صينية الطعام بإنتظاره.. موضوعه على المنضده

لكن مؤخرا..اصبحت تأتي بصينية الطعام حتى باب غرفته..

اتجه نحو الصينيه وقلبه يقفز فرحا وحبا.. الابتسامه لم تفارق شفتاه..

انحنى ليحملها.. إلا ان صرخه من اللا مكان استوقفته..

"شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووو" التفت شو ليجد مه مه تتجه نحوه وهي تشتعل غضبا

"أوجو ساما !!.. ايس فيه؟"

"ايس فيه؟؟ تسأل ياقليل الأدب؟؟ هاللحين انت ماتستحي على وجهك يومي كل يوم احط باقي الرز لـ خرفاني وانت تجي بكل قوايه وجه و بجاحه تبلع؟؟ يامال السم الهاري"

العالم يلتف... الدنيا تنهار من حوله.. الحياه..حياته..ليس لها معنى بعد الان

حملت الصينيه والتفتت لتتجه نحو خرفانها لتطعمهم..

ليه ماتقول لي الصدق؟..تضحك وتحاول تخبي

ليه ماتقول لي الوداع؟..راح يكون اسهل

في قاع قلبي.انا لسى عالق فيك.. احبك مره

ليه ماتقول الوداع - NEWS why

******
كانت رايحه بإتجاه المدخل الرئيسي.. تصنمت مكانها.. قلبها طمر نبضة وانكمش حزن اللحظه اللي بعدها..

أفنان كانت واقفه قدام المدخل..وامامها مباشره يامابي.. كانت منزله راسها وهو ماد لها يده اللي ماسك فيها ورده جميله..

كان يطالعها بهيام.. ومه مه اغرورقت عيناها بالدموع..

ليه؟؟ ليه مو هي اللي يامابي يطالعها كذا؟ .. ليه مو هي اللي يامابي بيتزوجها؟؟

نزلت دمعه..وماحست الا بيد تسحبها من عند اللفه..

لفت برعب.. وتنفست الصعداء بعدها.. "وجع حصيص روعتيني"

ابتسمت لها حصه "امشي ناخذ لفه حول البيت"

كانت عارفه ان حصه تبي تلهيها عن افنان ويامابي.. فطاوعتها..

كانو يمشون بصمت وقطعته حصه وهي تهمس " كيفك؟"

"اكذب عليك ان قلت لك بخير حصوص.. كل شي ملخبط ..حتى مشاعري تلخبطت "

"كيف يعني؟ ..ايش صار؟"

"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحصيص ..وش اقول ووش اخلي"

"تكلمي مه مه ..اسمع لك الليل كله"

تنهدت مه مه..وحكت لحصه كل شي.. سالفه جين وحبه لها..وسالفه لي جون..

"انا نحس.. لا.. انا لعنه عالبشريه.. تتوقعين ممكن في يوم يصير شي صح بحياتي؟ تومو.. حب حياتي ..الانسان اللي ماتخيلت اني اكون لغيره؟؟بيتزوج اختي ..وعقبها..اكتشف ان جين صديق اخوي وولد جيراننا ..يحبني.. كنت خايفه منه..بس قلبي غصب رقّ له .. ما اكذب عليك.. محد بعد يامابي خلا قلبي يفز غير جين.. وشوفي وش صار فيه.. الولد راح ورى الشمس.. ولي جون الانسان اللي كنت-ولازلت- استبثره..الانسان اللي حبني كل عمره.. طار مخه وانهبل.. برايك حصوص في نحس مثلي؟؟"

عورها قلبها على مه مه.. ماتوقعت ان كل ذا بنت عمها واختها بالرضاع شايلته بقلبها ..

"مه مه وسعي صدرك وانا اختك.. خيره صدقيني..يامابي ماتدرين يمكن كل اللي كنتي عايشته وهم..يمكن كنتي راح تكونين تعيسه معه.. وجين..تستغربين اللي صار له؟؟ ماهو سمعته على كل لسان ومعروف ببلاويه انا ماعرف كيف اصلا فكرتي تحبينه..ولي جون من يومه طعس وخبل ويحب الحريم كلهم.. صدقيني خيره.. وربي يمتحنتس عشان يشوف صبرتس.. خليتس قويه مهاتي"

"تهقين حصوص؟" كلام حصه عطاها امل لو خفيف ان بكرى راح يكون اجمل ..

"اهقى ونص بعد.. انتي بس صيري قويه ومتفائله وكلش يهون"

"الله لا يخلين منتس حصوص" ضمتها بحب ..ما تتخيل كيف حياتها من غير حصه..

"ولوّ ماسويت شي.. الا تعالي هنا. وش كنتي تسوين بالحوش؟"

" ابد بس كنت أأكل خرفاني ..تدرين ..طلع شو يامال المرض هو اللي ياكل اكلهم..وجعه انا احط اكل لخرفاني وهو يبلعه..والدته وناسيته هالتيس يومه يحسبني احط له الاكل"

"شـ..ش..شـو؟"

"ايه شو..بس وريتك فيه ..لعنت خامس خامسه ..عشان يتأدب هالوصخ..المهم..وش رايتس الليله نتفلم؟..ودي اشـ.."

وقفت مه مه لما انتبهت ان حصه مو جنبها.. التفتت عشان تلقى حصه مصنمه بمكانها.. "حصوص!!"

انتفضت حصه لصوت مه مه ورفعت راسها "" ههههه مافي شي.. بس روحي جهزي الفلم..نسيت اقول لاخوي يصور لي الملزمه بأدق عليه واجيتس"

"اهاا..طيب" وراحت مه مه لجوات البيت..

التفتت حصه بهلع..و رفعت فستانها الابيض الطويل ..وركضت ودموعها تتطاير فالهواء..

لا.. لا.. شووو.. لاااا

*******

كانو مجتمعين في بيت الجد.. الحال يرثى عليها.. الحريم يبكون..والرجال يركضون بهلع وغضب..

الكل غير مصدق.. وجدهم جوني أعلن رسميا انه متبري منها

ليه؟؟ ليه؟؟ كيف صار كذا؟؟ ليه؟؟ ليه حصه؟؟

نزلت دموع مه مه بأسى..

كشاف العوده

دخلت حصه لغرفته وهي تلهث..وفي تلك اللحظه كان شو واقف فوق الكرسي ويضع الحبل حول عنقه..

مستعد لينتحر..

صرخت حصه " لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا"

كانت دموع شو تنهمر على خديه.. ورغم فوقاعه الحزن التي تحيطه ..الا انها لم تمنعه من صدمه وجود حصه امامه

"هـ... هــ..هسه..ساما؟!"

"لا.لا...لا شو..لا"

زاد حزه وهمس بصوت يروقل" انا لازم في يموت.. هسه ساما.. انتا مافي يفهم..انا قلب في يعور"

بدت دموعها تنزل معه.. ماهي قادره تتخيل حياتها من غيره..

"لا..شو..لا تسوي فيني كذا.. الله يخليك.. كافيني الم..كافيني جراح.. لا تذبحني معك..لا..شو..لا"

تصنم في مكانه..مو مستوعب..ايش قاعده تقول؟..وش قصدها؟؟

"ايس..ايـ..ايـس هادا كلام؟"

بلعت ريقها وهي تحاول تمسك الدموع ..

"شو..انا..انا..انا احبك"

عم الصمت الغرفه.. نزلت راسها.. ماهي قادره تطالع في عيونه الخلابه..ولازم تكمل كلامها للآخر..

"أنا كنت دايم احبك.. بس انت ماكنت تنتبه لي..انت كان قلبك دايم لمه مه..حبك لها عماك عن مشاعري تجاهك"

زادت دموعه.. معقوله؟..معقوله اللي قاعد يصير؟..بعد مايأس من حياته.. في احد هو مهم له..في احد يحبه..

همس "هسه ساما" رفعت راسها بخجل وهمست بإبتسامه "شو~"

فك الحبل من حول رقبته.. ونزل من على الكرسي..قرب منها وهو يتأمل جمالها الخلاب..وقف على بعد متر منها..

مد يده لها.. وطالعته بتسآئل..

"هسه ساما... انتا في يسوي هرب مع انا؟"

انصدمت..تهرب؟؟ تهرب معه؟؟..وش بيسوون اهلها؟؟ وش بيقولون الناس؟..جدها..وش بيسوي؟ هي حفيدته المفضله..كيف راح تكون ردة فعـلـ..

نست كل شي يوم طالعت في عيونه.. كل شكوكها ذهبت مع الريح يوم شافت نظرته الدافيه..

مدت يدها الصغيره وتشربكت اصابعها النحيله بأصابعه الكبيره..

ابتسمت له..وهزت رأسها ..

رفعت حصه فستانها الابيض الطويل.. وركضت مع شو نحو المجهول

نهاية كشاف العوده

مسحت مه مه دمعه ثانيه.. كيف؟ كيف حصه تسوي كذا؟ ومع مين؟ مع شو؟؟ سواقها؟..

صارت وحيده.. محد معها..حطت يدها على فمها وهي تكتم الصيحه..وركضت لفوق..

دخلت احد الغرف بدون ماتنتبه ايش هي.. اغلقت الباب وسقطت وهي متكأه عليه..واجهشت فالبكاء

"ليييييييييه؟؟..ليييييييييه ياربيييي لييييييه؟؟..وش سوييت بدنييتتتتيييي؟؟..تومو..جيين..جوون..واللحين حصه؟؟..ليييه؟"

وانهارت فالبكاء .. لكن استوعبت ان فيه صوت يضحك....هي تبكي..والضحك يعلى..

رفعت راسها من بين ركبتيها وتنحت..

كانت فمكتب جدها جوني.. كرسي المكتب..في احد جالس عليه.. لكن ظهر الكرسي مقابلها فماتعرف مين..

استمر الشخص بالضحك..ضحكه مرعبه..حاااده.طوييله..خارجه من صميم القلب..

همست مه مه بخوف " أيــ...ايــش..ايش قاعد يصير؟...من...مين انت؟"

تنهد الشخص بـ لذّه " ما أجمل شعور انك قاعده تتعذبين قدامي مه مه"

انصدمت.. من هذا؟؟..مسحت دموعها ووقفت على قدميها.. "انت مين؟"

"أنا؟..أنا الشخص اللي دمرت حياتك... انا اللي اقنعت جدك يزوج تومو ..حب حياتك .لأختك..انا اللي كذبت على لي جون و قلت له انك تحبينه الين مادفع عقله ثمن لحبك.. انا اللي لفقت تهمة جين وخليته ينسجن لبقية حياته.. انا اللي كنت احط صينيه الاكل قدام باب غرفه شو وتسببت بهروب حصه معه... أنا اللي دمرتك مه مه " وانفجر الشخص بضحك هيستيري.. لتنتفض مه مه بخوف

مصدومه.. كلمة مصدومه لا تصف شعورها.. لماذا؟؟ لماذا؟؟

"لــ...ليه؟؟...مين ..مين انت؟؟""

قبل ما تكمل.. التف الكرسي.. ليكشف عن الشخص الذي يجلس عليه.. الابتسامه الصفراء المرصعه بأضراس سوداء وناب من ذهب.

*************

من ياترى هو هذا الشخص؟ .. اعرفوا الاجابه في الجزء القادم من "ليلة لو باقي ليلة بعمري ابيك الليلة"

mhmh, fanfic

Previous post Next post
Up