العنوان : ليلة لو باقي ليلة بعمري ابيك الليلة<شكر خاص لـ لماتسورا عالعنوان
كتابة :
do_omaالزوج : مهابي ، أفنابي ، مهانيشي ، مهاشو ، مهالي جوون ، مها/مجهول يعرف نهاية القصه ،ديماتسو
النوع : دراما ، حزن ، مصاله ، بثاره ، اكشن
تدقيق :
afn_chibiموجز: أحيان تحريف حرف واحد قد يخلق كره مدمر في قلب احدهم.. ويمكن في يوم ما .. تندم على انك حرفت هالحرف..ليلة لو باقي ليلة في عمري..تصف مشاعر مكبوته لفتاة عانت الامرين في حياتها الشقيه
ملاحظه الكاتبه: هذي القصه هي اهداء لصديقتي العزيزه مه مه اختي الرابعه، تعبر عن مشاعر واجده بداخلي تجاه مه مه ، لكن هذه المشاعر لن تكشف حتى النهايه،فتابعوا حتى آخر رمق..كل عام وانتي بخير..بقرتي الوحشيه
في صباح يوم من ذات الايام
كانت مه مه تصلح القهوه لأهلها
اغمضت عيناها بتعب واسندت رأسها عالجدار.. احست بأنامل تلمس اناملها الصغيره..
ابتسمت وعيناها مغلقات.. وهمست "تومو" :$
ليضحك الصوت وهو يجر اصابعها وقميصها قائلا "مأآء".. فتحت عيناها وتنهدت وهي تنظر لمصطفى وهو متشعبط بقدمها.. "مصطفى روح لفنين مانيب فاضيه لك" وذهب
التفتت للقهوه لتجدها نشفت واصبحت حثل.. في تلك اللحظه دخلت امها وهي تتحلطم على رفالتها
تنهدت مجددا واتجهت للحوش كي تنشر الغسيل
*******************
كان توه راجع من الاستراحه من امس المغرب وهو فيها..دخل البيت.. هدوء..مافيه بشر..كئيب كالعاده
امه اكيد عند خالته..واخوه الصغير -الدافور- مسافر من سنه يدرس في اليمن.. ولا يوجد فالبيت الا هو..
صعد لغرفته..والقى بنفسه عالسرير.. الحياه هنا ممله.مختلفه عن الاستراحه وسهرات عصابته و هجولتهم..
تأمل السقف بأسى على حاله.. متى يعيش حياه حقيقيه..بيت،زوجه،اطفال..يريد اطفال.
ابتسم وهو يتخيلهم..بس اختفت ابتسامته يوم تذكر انه فاشل..ماكمل دراسته..ضايع..وعايش على فلوس امه بنت العز
تنهد وسحب علبه السجائر واتجه نحو الشرفه
******************
"لابوك لابو ابو ابوك..عبييييييييييييييييييييييييييييييييييده"
وبعد عناء..أتى عبييد واخوها الاصغر واوقع الملابس التي نشرتها على التراب..انها غاضبه
رابطه القميص حول خصرها وهي تركض خلفه حافيه والكشه منتفشه..
تسب..تلعن..وعبيد يصارخ وهو يهرب منها.. وتستمر بالتوعد والتهديد..ضحكه..وتستمر بالسب..ضحكه
توقفت في مكانها وهرب عبيد..انها تسمع ضحكه!!.. عميقه..طويله..بعيده..قريبه..من القلب..
تلفتت حولها بهلع ..لا احد.. والضحك مستمر.. ارتعدت وصرخت "ديمههههههههههههه ه جعلتس الحتسّه في سرتس مايضحك"..لكن لم يتوقف الضحك
من يضحك؟؟
اخذ تتلفت من حولها بهلع..الصوت مرتفع..رفعت رأسها..لتسقط عيناها عليه..
سقطت الزقاره من يده وهو يرافس ضحك..متمسك بدربزين الشرفه ومستمر بالضحك..
تأملته بصدمه..وخصلات من شعره الكثيف..الطويل..الناعم..المربوط..تتساقط على وجهه من الضحك..
نبضات قلبها تسارعت..حين رفع رأسه وهو يسترجع انفاسه ويمسح دموع الضحك وينظر اليها بحب
ارتجفت .. وضعت يدها على فمها..همست "جـــــيـــن!"
كان يبتسم لها برقه.. انها قزمه لطيفه وجميله.. صحيح انها خشم.. بس تظل جميله..ملح يقوطر..
كانت لا تزال متصلبه في مكانها..وفاللحظه اللي سمعت فيها امها تهلي وترحب..عادت للواقع
ركضت لجوى واغلقت باب المطبخ واستندت عليه..يدها على قلبها..وهي مرتعبه
"شافن.. لقد انه شافن ..قسم ان يجز رقبتي ريو لو درى" انتفضت وهي تتخيل ردة فعل اخيها الكبير
سمعت صوت بندري وتذكرت ان خالتها كومي جايتهم اليوم..ابتسمت وحمرت خدودها "تومو جاء"
وراحت لهم.. بدون ماتعلم انها اخذت قلب شخص ما معها غير قاصده
********************
"بتروح اليوم لإستراحه جين؟"
"تومو صاحي انت؟؟ ..انت عارف ان جدي يبينا نجتمع عنده الليله وش استراحته..تراه حالف اللي مايجي مننا بيرسله نفي لفرسان"
"وش عنده شايب النار؟ ورى مايموت ويفكنا؟؟" "الشايب ذا علاج اي بني ادم منخفض ضغطه "
"والله علمي علمك ياخي.. بس وراه مصيبه..جامع الكل..اعمامي كيمورا وناكاي بيجون مع عيالهم..حتى جايب هينا ويوكو من جازان"
"الله يستر منه"
طلع كل من ريو وتومو من الملحق متجهين نحو بيت جين..غير منتبهين للمخلوق الجالس فوق باب الملح يتنصت على حديثهم..
ضحك المخلوق.. "انتظرونن..وسوف ترون ماذا سأفعل بكم"
*********************
طفت المسجل.. التفتت عليها فنين بغضب "وجع ..ليه طفيتيه؟؟"
"وين جوالي؟" تكلمت مه مه..
"وانا وش يدريني؟؟..روحي تلقين هيمو حاطه بالثلاجه والا جادعه مع البلكونه"
"دورته ومالقيته"
"اجل قولي عليه السلام..اكيد ديمة اكلته"
"ياااربيييه...هالانسانه فيه شي ماتاكله؟؟ آفه آفه موب بشري ضــب افريقي "
وطلعت مه مه من صاله الرقص وهي تتحلطم
التفتت فنين على طالباتها .. "يالله بنات نعيد من اول.. فينوس وش رايتس تخمين اشلي؟؟..وخري عنها وجع ووقفي زين.. غيداء موب وقت الاكل.. لماتسورا ووجعه قومي انتي ماغير تشاخرين؟؟"
بعد ما انتظموا.. شغلت المويسقى..
وانت تتمقل بشقوق الطقاق ,قلت .. أيأس تكون معها يا ابن الحلال
الحريم يقولون انهم يفهمون .. اتصرف كرجال لكن يعاملوني كبزر
متى بتوقفون وتفكوني؟
خميني..خميني .. خميني يابنت .. بقوه بقوه بقوه لا تفكينن
تعالي بجنبي ولا..
وطفى المسجل.. التفتت افنان وهي حدها معصبه..عشان تلقى ريو واقف عند المسجل
اشلي وفينوس متشعبطين ببعض ويصرخون"كيآآآآآآآآآآ" خاقين امام طخامته..غيداء تصور متروعه..
ولماتسورا..جتها جلطه..وماتت.. الله يرحمها برحمته
افنان وريو ماكانوا مصدومين من ردة الفعل.. طبيعيه جدا..
دايم عيال عائله كيتاقاوا يواجهون مثل هالحركات.. معروفين بوسامتهم الفتاكه..عشان كذا يامابي احد الطقاقين المشاهير..
"وش تبي؟"
"تعالي لغرفة امي..نبيك بكلمة راس" وراح
افنان استغربت..ريو شكله معصب..التفتت عالبنات " خلاص نستأنف التدريب الى بكرى"
وراحت لفوق.. دخلت غرفه امها عشان تلقى امها واخوها فقط اللي فيه..
"تعالي يمه..ابيتس بكم كلمه"
*********************
قبل سويعات.. وفي قصر كيتاقوارا فالناصريه..
الصدمه كانت تعم وجيه الجميع..وهو كان موب مستوعب
معقوله؟.. معقوله حلم بيتحقق؟..معقوله حب حياته بيصير له؟.. معقوله؟
التفت لعمه كيمورا اللي جالس نب جده..محد يعرف بمشاعره الا عمه كيمورا ..غمز له عمه وهو مبتسم
رجع طالع بجده.. ريو وتوما كانوا يحاولون يقنعونه انه يلغي قراره.. يوكو وهينا موب لمهم يطفحون فاكهه تقل ماقد شافوا نعمه..
"هذا قراري النهائي..ومامنه رجعه.. الشوفه بكرى"
وطلع جدهم جوني من المجلس بدون مايسمع لاحد فيهم
قربوا منه عيال عمه وهم يواسونه بمصيبته.. بدون مايدرون انه مبلم من الفرح
**********************
"وشــــــــــــــــــــو؟؟؟"
"اللي سمعتي هوانا اخوك..جدي قرر ان انتي وتومو راح تتزوجون"
"بس ..انا مابي.. لا.. مابي"
"يا امي ارضي..لان مابيدك قرار.. انتي تومو شايفه عليه شي كارهته؟"
نزلت راسها تفكر..تومو لطالما اعجبها..تصرفاته اسلوبه..دايم كان يدعمها ويأيد افكارها..بس فكرة الزواج منه مخيفه
"انا مشكلتي موب هو..انا مشكلتي فكره الزواج نفسها..يمه انا ابي احقق حلمي..ابي اصير راقصه عالميه.. انتي عارفه ان حلم حياتي اكون وحده من الـ ksa48 ابي اثبت نفسي مثل فرقتي المفضله akb48"
"وتومو ماراح يحطم حلمك وانا امك..انتي قولي له وانا متأكده ماراح يرفض"
"وترى يا افنان..تقدرين تشرطين بالعقد انه مايحرمك من رقصك"
"تتوقع ماراح يزعل جدي؟"
"لا ابد جدي اصلا موب هامه شي غير انكم تعرسون وبس"
سكتت شوي..بعدين تكلمت ""اجل انا موافقه"
"محد طلب رايك اصلا..حنا بس نبيك تقتنعين عشان تهون عليك السالفه"
"اللي اموت واعرفه..جدي من وين جته فكرة ان فنين تتزوج تومو؟"
في تلك اللحظه..المخلوق اللزج المتخبي تحت السرير ابتسم ابتسامه منشكحه
وهمس المخلوق " لم تري شيئا بعد ايتها البقره الوحشيه"
*ملاحظه: البقره الوحشيه=مه مه
***********************
العالم يدور من حولها.. الكل فرحان..العايله مجتمعه حول اختها ويباركون لها.. لكن هي عقلها موب راضي يشتغل
افنان؟؟..افنان اختها..و .. .و .. تومو؟؟ .. تومو حب حياتها؟؟
ابتسمت لاختها بالغصب وباركت لها..ثم ركضت لغرفتها.. اغلقت الباب..واستندت عليه
دموعها موب راضيه تنزل.. كأن قلبها ماهو راضي يرضى بالواقع
ضيقه.. تحس بضيقه لاتطاق..تحس بتكه وكأن العالم يضيق الخناق عليها..
طلعت للبلكونه تبغى تتنفس شوية هواء..
غمضت عيونها.. واستنشقت بعمق
"ايا ليتني هواء يدخل مع خنافرش"
فتحت عيونها بقوه وطالعت تحت ..الشارع اللي قدام بلوكنتها.. واقف فوق الددسن حقه..لابس بدله بيضاء وماسك ورده حمراء..شعره المزيت فارقه بالنص وجادع غترته المصفره على كتفه..
اشمئزت منه.. هالبثر.. اخو صديقتها الماصخ..اللي يعشقها من سنين
صرخت " لي جوون قسم لو ما انقلعت من هنا لا اناديلك ريو يتوطاك"
قام يغني..
عطيه لـ الـ "ليه" حقتي ..اسمعي الـ "ليه" حقتي
تكفين طالعي فيني ..عطيه لـ الـ"ليه"حقتي
ردي علي ..قولي لي "ليه" انتي تعامليني كذا؟
طالعته بقرف " جوون ..ماتفهم انت؟؟ قلت لك انقللع"
"مهاتي..يا ملاشي الوحيد.. ليه اليفاء؟ ليه الغسى؟؟ انا احبش..اموت لو يمر اليوم بدون ما اشوفش"
طلع سواقهم من غرفته يركض يوم سمع صراخ مها..اميرته..حبه الازلي تصرخ!!
راح جهة الشرفه حقتها .. " اوجو ساما.. ايس في مسكل؟؟ انتا ليه في يسرخ؟"
طالعت مها ناحيه سواقها..
" شـو .. شوف هذا رجال برى في كلم انا"
شو حس بدمه يغلي.. رجال؟؟؟ يكلم الاوجو ساما حقته؟؟.. طلع يركض له
لكن لي جون كان اسرع.. وهج قبل يوصل له..
تنهدت بأسى..ودخلت رمت نفسها عالسرير..
حطت راسها عالمخده..ونزلت دمعه.."ليه تومو؟..ليه؟"
ومن دون ماتعلم..كان المخلوق جوات دولابها وقاعد يضحك بشر
" نحن بعدنا في البدايه.. لم تري شيئا بعد"
TO BE CONTINUED